الوردي يتفقد أشغال بناء منشأت صحية بكل من ميضار والدريوش.

9 أكتوبر 2017 تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 12:28 صباحًا

الوردي يتفقد أشغال بناء منشأت صحية بكل من ميضار والدريوش.
قاسيطة سيتي: عن أصوات الريف
حلّ الحسين الوردي، وزير الصحة، صباح اليوم السبت 7 أكتوبر الجاري، بإقليم الدريوش، حيث قام بمعية عامل الإقليم محمد رشدي بزيارة تفقدية شملت كلا من مستشفى القرب بجماعة ميضار والمستشفى الإقليمي بالدريوش.
الزيارة عرفت حضور رئيس مجلس إقليم الدريوش عبد المنعم الفتاحي، ومديرة التجهيزات العامة بوزارة النقل والتجهيز نزهة بن موسى ورؤساء عدد من المصالح الخارجية المعنية بذات المشاريع ورؤساء كل من جماعة ميضار وأمطالسة والنائب الأول لرئيس جماعة الدريوش، ورؤساء عدد من المصالح الأمنية إضافة إلى عدد من المنتخبين.
وفي ذات السياق استهل وزير الصحة زيارته بمستشفى القرب لميضار ثم المستشفى الإقليمي للدريوش، حيث قدمت له شروحات وتوضيحات حول المشروعين ومستوى تقدم الأشغال بهما وكذا تاريخ الإنتهاء من أشغالهما، إضافة إلى عدد من المعطيات التي تهم مكونات المشروعين ومحتوياتهما.
هذا وكانت لوزير الصحة الحسين الوردي عدد من المؤاخذات حول المشروعين خاصة في ما يتعلق بتأخر الإنتهاء من الأشغال، إذ أكد الوزير على ضرورة الإسراع في تدارك التأخر الحاصل وإخراج المشروعين إلى الوجود في آجالهما المعلنة، مع تأكيده على أن تتميز هذه الأشغال بجودتها.
وأوضح البروفيسور الوردي، خلال إطلاعه على مشروع المستشفى الإقليمي أنه من غير المقبول التراخي في الأشغال خاصة وأن المشروع قطع مراحل مهمة، مطالبا المشرفين عليه بمزيد من الجهود والعمل على أن يكون جاهزا في وقته المحدد، واعدا بتتبعه بشكل مستمر إلى نهايته

اقرأ أيضا...
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.