النقل الجامعي بجماعة اتسافت في مهب الريح.

11 نوفمبر 2016 تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 3:23 صباحًا

النقل الجامعي بجماعة اتسافت في مهب الريح.
قاسيطة سيتي 
    لقد عقدت جماعة اتسافت يومه الاثنين 7 نونبر 2016 دورتها التي كان من المقرر عقدها شهر أكتوبر الماضي، وذلك بحضور أعضاء المجلس الجماعي وممثلي السلطة المحلية، وعدد من الشركاء للمجلس الجماعي خاصة الجمعيات التي تسير حافلات النقل المدرسي ومن بينها من تقدمت بطلب تسيير حافلة النقل الجامعي للمجلس الجماعي.
    وحسب مصدر مطلع تميزت أشغال الدورة خاصة في ما يتعلق بالنقل الجامعي وبحضور ممثلي الجمعيات الشركاء للمجلس، بتبادل الآراء و الافكار بين أعضاء المجلس الجماعي والشركاء حول الكيفية التي يتم بها تسليم الحافلة والطريقة التي سوف يتم بها تسييرها، وكذا مناقشة الاجراءات التي يستوجب أن ترد على الحافلة قبل تسليمها النهائي.
     وبعد البث في كل ما يتعلق بتسوية الوضعية لحافلة النقل الجامعي، تم تأجيل حسب ذات المصدر البث في النقطة المتعلقة بتسيير حافلة النقل الجامعي إلى غاية استكمال الاجراءات القانونية من فحص تقني وصباغة للحافلة.
   وتجدر الاشارة أن حافلة النقل الجامعي عبارة عن هبة من التنسيقية الاورومتوسطية للتضامن ببلجيكا، للجماعات الترابية التالية: اتسافت، أزلاف، إفرني وميضار، حيث استفادت كل جماعة بحافلة للنقل الجامعي، والتي كان من المقرر أن تباشر في تقديم خدماتها لطلبة المنطقة المسجلون بسلوان، للموسم الجامعي 2016/2017.
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.