نسبة المشاركة لم تتعدى 20% بأزلاف واتسافت، قبل ساعة على اغلاق مكاتب التصويت

7 أكتوبر 2016 تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 7:28 مساءً

نسبة المشاركة لم تتعدى 20% بأزلاف واتسافت، قبل ساعة على اغلاق مكاتب التصويت
قاسيطة سيتي
    علمت قاسيطة سيتي من مصادر مطلعة من مكاتب التصويت بجماعتي أزلاف و اتسافت قبيل ساعة تقريبا من إغلاق مكاتب التصويت أن نسبة المشاركة تعتبر ضعيفة جدا حيث لم تتعدى 10 بالمئة ببعض مكاتب التصويت وفق ما أفد به المصدر، وهذا ما قد ينتهي بأكبر نسبة عزوف عن التصويت في تاريخ جماعتي اتسافت وأزلاف.
    هذا وقد عاين منبر قاسيطة سيتي إقبالا ضعيفا جدا عن التصويت بمكاتب قاسيطة المركز20%، تلامغايت14%، اجعونا12%،وحجرة القضاء10% بجماعة اتسافت، وعين الشفاء8%، أزلاف المركز 26%، واكادوحن6% بجاعة أزلاف؛ هذا وتبقى الاخبار القادمة من باقي مكاتب التصويت تشير الى نفس النتائج و التي تتراوح في عمومها بين 5% و30%.
    هذا وقد أفاد بلاغ لوزارة الداخلية أن نسبة التصويت على الصعيد الوطني الى عاية الساعة الثانية عشرة زوالا وصلت نسبة 10% وهي النتائج التي يرتقب أن ترتفع مع اقتراب ساعة إغلاق مكاتب التصويت.
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.