فوائد تناول التفاح الاحمر …

7 أكتوبر 2016 تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 4:24 صباحًا

فوائد تناول التفاح الاحمر …
قاسيطة سيتي: فوائد
     هناك العديد من أنواع التفاح، وتختلف الإفادات من نوع الى آخر، ولكن بشكل عام يستعمل التفاح كغذاء صحي ومفيد جداً لجسم الإنسان وذلك لحمايته من الكثير من الامراض والتخلص من السموم غير المرغوب بها وتخفيض معدل الكوليسترول الضار في الدم، بالإضافة الى مواجهة العديد من الفيروسات التي قد تصيب الشخص.
فوائد التفاح الاحمر
     يحتوي التفاح على فوائد لا تحصى لذلك اشتق من هذه الثمرة مثل يقول : تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيداً، بما معناه أن تناول تفاحة حمراء واحدة يومياً يبعدك بشكل نهائي عن المرض والطبيب. ويتعدى الأمر ذلك بشكل كبير ليطال بتنوع فوائده فهو يحتوي على نسبة عالية من المضادات الحيوية التي تعمل على منع ومحاربة تكوّن أي خلايا سرطانية تريد أن تدخل النظام البشري.
      بالإضافة الى احتواء التفاح الاحمر على قسم لا يستهان به من الألياف التي تشعر الشخص بالحوع وتحافظ على صحته إن من ناحية الصحة كما من ناحية الوزن كما أن قشر التفاح الأحمر يملك في تكوينه على مجموعة من المركبات الكيميائية التي تعمل على محاربة الأمراض لذلك ينصح الأشخاص الكبار بأكل التفاح لما يحتويه من غذاء وإفادة لجسمهم. كما أنه يعمل على التخلص من الحرارة المرتفعة في الجسم ويمده لالماء لإبقائه رطباً ويحسن نمو خلايا البشرة عند تناوله على معدة فارغة.
فوائد التفاح الاحمر للمرأة الحامل
      يساعد التفاح الأحمر على التخلص من الآلام التي تعاني منها المرأة الحامل عند مواجهة مشاكل هضمية في أثناء حملها كالتلبك المعوي الذي تعاني منه بسبب التوتر المستر التي تعيشه المرأة في هذه المرحلة الحساسة من حياتها، بخاصة إن كانت هذه تجربتها الاولى. يهدئ التفاح الاحمر الاضطرابات المعوية ويسهل كثيراً عملية الهضم.
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.