المشروع الإعلامي الجديد ” Rif TV “.. بداية موفقة وطموحات أكبر

22 سبتمبر 2016 تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 2:00 صباحًا

المشروع الإعلامي الجديد ” Rif TV “.. بداية موفقة وطموحات أكبر
قاسيطة سيتي: متابعة ر.ب
       بعد انتظار وترقب كبيرين، خرج إلى الوجود المشروع الاعلامي الريفي تحت إسم ” Rif TV “، وهي قناة تلفزية إلكترونية، ناطقة بأمازيغية الريف، وتجربة لها من المؤهلات البشرية واللوجيستية ما يكفي لتحقيق النجاح والريادة، وإن لم تأخذ ما تستحق من اهتمام ومواكبة إعلامية لتغطية ظروف انطلاق واشتغال هذا المولود الجديد، هذا المولود الذي خرج من الريف العميق ليفنّد أسطورة النجاح الذي يقتصر على “المركز” دون الهوامش الهامشية.
       سهرت إدارة ” Rif TV “، والطاقم الصحفي والتقني، لما يزيد عن ثلاثة أشهر، لإعداد وإنجاز شبكة برامج وتسجيل أعداد هامة من حلقات البرامج، لتفادي أي ارتباك منذ البداية وضمان إنطلاقة مهنية للقناة التلفزية قبل مباشرة عملها الميداني اليومي، حيث ستتميز القناة أيضا بتقنية النقل المباشر لمجموعة من التظاهرات والمحطات والأنشطة التي تهم متابعي القناة.
         وقد تمت عملية الانطلاق الرسمي لهذه القناة في بث برامجها وفقراتها على شبكة الأنترنيت بحضور مسؤولي القناة والطاقم الإداري والصحفي والتقني لقناة ” Rif TV “، يومه 17 شتنبر  2016، ويسهر على هذا المشروع الإعلامي الفريد والأول من نوعه بالريف، فريق شاب وطموح مفعم بالأمل، سيقدم بلا أدنى شك إضافة نوعية للإعلام المحلي، وسيلبي كذلك رغبة المتتبعين الريفيين وسيملأ الكثير من الفراغ الذي يعانيه أبناء الريف من الاعلام الرسمي وخاصة أن هذا المشروع الجديد نابع من خصوصيات الريف وناطقا بلغة أهله، كما أنه سيعزز حظوظه في جلب المتابعين، وذلك لما تتضمنه باقة وشبكة  البرامج الخاصة ب”ريف تيفي” والتي تمثل مختلف الأطياف والشرائح وفئات الأعمار،  حيث تم إدراج برامج تتناول مختلف المجالات، الإجتماعية، الثقافية، الإقتصادية،  السياسية، الرياضية، التربوية والفنية. إضافة إلى البرامج الترفيهية والتحقيقات والربورطاجات وبرامج تعنى بالصحّة والطبخ ونشرات إخبارية محلية وأجنبية، كما خصصت إدارة القناة حيّزا مهما لأبناء الريف بالدياسبورا للتعبير عن آرائهم وتقصي أحوالهم، وتقريبهم من وطنهم الأم.

اقرأ أيضا...
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.