حادثة مميتة على طريق ميضار الأعلى تخلف قتيلين مع انقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المناطق

3 أغسطس 2016 تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 12:34 مساءً

حادثة مميتة على طريق ميضار الأعلى تخلف قتيلين مع انقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المناطق

قاسيطة سيتي

حادثة مأساوية ، تلك التي عرفتها طريق ميضار الأعلى ، بعد اصطدام سيارة من نوع ” citroen C15  ” بصفة مباشرة بعمود إنارة ذات توتر عالي ، مما أدى الى وفات مسن على الفور فيما توفي السائق بالدريوش وهو في طريقه الى المستعجلات بعد تقطيع أجزاء السيارة لإخراجه من طرف عناصر الوقاية المدنية … هذا وحضرت عناصر الدرك الى عين المكان للتحقيق في الأمر والقيام بالإجراءات القانونية فيما توقفت حركت السير بشكل تام مع انقطاع التيار الكهرباء عن ميضار الأعلى وبعض مناطق بلدية ميضار … ويرجح أن تكون السرعة وفقدان السائق السيطرة عن مركبته ، من أسباب هذه الحادثة المؤلمة التي طالما تعرف مثلها هذه الطريق التي تعد من أصعب المسالك الطرقية بالريف الأوسط .

الى ذلك ، يحذر موقع ميضار اليوم كافة المواطنين من السرعة المفرطة بالمسالك التالية ” ميضار الأعلى ميضار” … طريق ” ميضار – تفرسيت ” … طريق ” ميضار – أزلاف ” نظرا لضيقها وحالتها المزرية وبالنظر أيضا الى العدد الكبير من السيارات التي تسلكها ، تزامنا مع عودة أعداد كبيرة من أفراد الجالية .

Photo3 Photo1 Photo2
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.