بعد توالي حوادث السير.. الجهات المختصة تقوم بإزاحة أشجار صفصاف بيبي المتواجدة بمدخل الدريوش بعد أن كانت تحجب الرؤية عن السائقين

10 أغسطس 2016 تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 1:14 مساءً

بعد توالي حوادث السير.. الجهات المختصة تقوم بإزاحة أشجار صفصاف بيبي المتواجدة بمدخل الدريوش بعد أن كانت تحجب الرؤية عن السائقين

قاسيطة سيتي

    أقدمت الجهات المختصة، على عملية واسعة لإزالة الأشجار المتواجدة على طول الطريق القريبة من منطقة “صفصاف بيبي” بمدخل مدينة الدريوش، خاصة بالمنعرجات التي شكلت خطرا في كثير من المرات على مستعملي الطريق، إذ كانت تعيق الرؤية لدى السائقين.

    وقد تمّت إزالة الأشجار لتتساوى مع الأرض بشكل كامل، حيث كانت المنطقة تعرف عددا كبيرا من حوادث السير، لا سيما مؤخرا إذ شهدت أحد المنعرجات التي تمت إزالة الأشجار القريبة منها، حادثتين خطيرتين كادتا أن تتسببا في خسائر بشرية.

    وفي ذات السياق، فقد إستحسن عدد من مستعملي ذات الطريق عملية إزاحة تلك الأشجار، كما طالبوا بتثبيت علامات التشوير الطرقي بذات المنعرجات لتنبيه السائقين الذين يجهلون الخطر المحدق الذي يسببه عامل السرعة بذات المنعرجات في غالب الأحيان.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.