نيابة الدريوش تكرّم المتفوقين وتقصي تلاميذ ثانوية قاسيطة

17 يوليو 2016 تحديث : الأحد 17 يوليو 2016 - 7:43 مساءً

نيابة الدريوش تكرّم المتفوقين وتقصي تلاميذ ثانوية قاسيطة
قاسيطة سيتي: متابعة
      أقصت النيابة التعليمية لإقليم الدريوش، تلاميذ وتلميذات الثانوية الاعدادية قاسيطة من حفل نهاية الموسم الدراسي 2015/2016 ، وكذا التكريم الذي حظي به التلاميذ المتفوقين والمتفوقات خلال الموسم الدراسي الحالي بجميع المستويات على صعيد كل مؤسسات إقليم الدريوش، وذلك دون استدعاء تلاميذ قاسيطة النجباء والحاصلين على نقط مشرّفة ، سواء تلاميذ الباكالوريا أو باقي المستويات، علما أن ذات الثانوية قد حظيت بالمرتبة الاولى ضمن نسب نجاح البكالوريا على مستوى النيابة الاقليمية للدريوش، و المرتبة الثالثة على مستوى أكاديمية الشرق.
     وقد تميز الحفل السنوي بحضور شخصيات وازنة، على رأسهم عامل إقليم الدريوش جمال خلوق، المدير الإقليمي للتربية الوطنية والتكوين المهني عادل عامري زروالي، رئيس المجلس الإقليمي عبد المنعم الفتاحي، ورئيس المجلس العلمي المحلي بالنيابة، بالإضافة إلى أسرة التعليم و بعض فعاليات المجتمع المدني.
     وفي اتصال لقاسيطة سيتي مع أحد التلاميذ الحاصلين على أول نقطة في الباكالوريا(س.ع)، أفاد بأنه لم يتلق أي اتصال في شأن هذا  الموضوع، ولم يطّلع لا على برنامج ولا تاريخ ولامكان هذا الحفل، كما عبّر ذات التلميذ عن امتعاضه جراء مثل هذه السلوكات سواء كانت عن قصد أو دون قصد، والتي قال عنها”أنها لا تشجع أبناء المنطقة على بذل المجهودات أكثر لتشريف المؤسسة التي ينتمون إليها”.
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.