حول كارثية الخدمات التي يقدمها المركز الصحي لجماعة اتسافت

28 يوليو 2016 تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 12:44 مساءً

حول كارثية الخدمات التي يقدمها المركز الصحي لجماعة اتسافت
قاسيطة سيتي
        يعيش المركز الصحي لجماعة اتسافت حسب شهادات بعض المرضى الذين يرتادون عليه بأنه يعيش وضعا كارثيا على مستوى شح الأدوية عدة وعددا بالمركز، حيث اشتكى عدد من المواطنين من قلة الأدوية وغياب بعضها، أثناء توجههم الى المركز بغية الحصول عليها، خاصة الذين يعانون من أمراض مزمنة.
        وأمام هذا النقص في الأدوية وعدم استفادة المواطن المحلي من الخدمات الصحية التي من المفروض أن يقدمها المركز، حيث الأمر يبعث على التساؤل عن دور الجهات الوصية التي لم تتدخل بعد على الخط  للحيلولة  دون حرمان ساكنة جماعة اتسافت من الخدمات الصحية  المقدمة، وتشير أصابع الاتهام هنا الى المجلس الجماعي للجماعة، والمندوبية الاقليمية للصحة التي لا زالت تتعامل مع المركز الصحي كما لو تتعامل مع مستوصف قروي.
         وتجدر الإشارة الى أنه قد سبق للمندوبية الإقليمية أن تعاملت بتقصير مع المركز الصحي المذكور بشكل متكرر، فيه اقصاء ممنهج وحرمان مباشر للساكنة من الخدمات الصحية.
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.