توقعات.. ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء المغرب ابتداء من الاثنين المقبل

9 يوليو 2016 تحديث : السبت 9 يوليو 2016 - 9:01 صباحًا

توقعات..  ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء المغرب ابتداء من الاثنين المقبل

    تتوقع مديرية الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة اعتبارا من بعد غد الأحد العاشر من يوليوز، وذلك في جميع أنحاء المغرب، وتشير المديرية إلى أنه بين الإثنين والخميس، سيكون ارتفاع درجات الحرارة عاما، بما في ذلك المناطق الساحلية، هذه المناطق كانت منذ عدة أيام خاضعة لتأثيرات بحرية، مع سحب منخفضة ودرجات حرارة منخفضة في فصل الصيف، هذه التأثيرات البحرية ستتراجع اعتبارا من غد السبت وستعود إلى مستواها العادي يوم الأحد.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا، يوم غد السبت، ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و21 درجة بالقرب من السواحل وشمال المنطقة الشرقية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و25 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس والغرب والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز، وما بين 25 و29 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة بالسواحل والمرتفعات، وما بين 31 و36 درجة بالسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 36 و41 درجة بداخل منطقة اللوكوس والسايس وسهول تادلة وجنوب البلاد وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 40 و45 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.