رئيس الارجنتين يتصل بالنجم “ليونيل ميسي” ويطالبه بالعدول عن قرار الاعتزال

29 يونيو 2016 تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 12:54 صباحًا

قاسيطة سيتي: متابعة

    اوردت الصحيفة الشهيرة “TYC”أن الرئيس الأرجنيتي “ماوريسيو ماكري” اتصل بعميد منتخب بلاده، ونجم فريق برشلونة الإسباني، النجم ” ليونيل ميسي” من أجل مطالبته بالعدول عن قراره الإعتزال اللعب دوليا مع منخب التانغو، وذلك بعد أن طالب الشعب الأرجنتيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي اللاعب “ميسي” بالعودة للمنتخب.

    وجاء قرار البرغوث الأرجنتيني، بعد خيبة أمله في الفوز بكأس كوبا أميريكا عقب خسارة منتخبه أمام أصدقاء الشيلي ” أليكسيس سانشيز” بضربات الترجيح في المباراة النهائية من نسخة كوبا أمريكا التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية.

    والجدير بالذكر أن لعنة سوء الحظ، ظلت تلاحق ميسي مع المنتخب في كل النهائيات التي لعبها خلال السنوات الأخيرة، وقد خسر نهائي كاس العالم المقامة بالبرازيل سنة 2014 لصالح ألمانيا، ثم النسختين الأخيرتين من كأس أمريكا التي خسرهما مع منتخب الشيلي.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.