لن تصدق؛ مثلث برمودا ريفي ببحر البوران

20 مايو 2016 تحديث : الجمعة 20 مايو 2016 - 8:10 صباحًا

لن تصدق؛ مثلث برمودا ريفي ببحر البوران

قاسيطة سيتي

استناداً إلى تصريحات خبير من موطنها، اِفترضت الصحيفة الإسبانية “أ.بي.سي”، وجود مثلثٍ وصفته بـ”الخطير” وَ “الغامض” يقع تحديداً على مستوى بحر “البوران” قرب سواحل الريف بشمال المغرب، شبيهٍ بمثلث “بيرمودا” الشهير المحاذي لولاية فلوريدا الكائنة أقصى جنوب شرق أمريكا.

ونقلا عن ما أوردته الصحيفة المذكورة استناداً إلى مصدرها المتمثل في شخص الخبير الإسباني، فإن مثلث “بيرمودا” المماثل لِما يُطلق عليه بـ”بئر الموت” بالمحيط الأطلسي، يقع “بين شمال المغرب وجنوب إسبانيا وشمال الجزائر، وبالضبط في منطقة تسمّى بحر البوران”.

وما جعل منطقة “البوران” بشمال سواحل الريف، شبيهةً بمثلث الخطر “بيرمودا”، تفيد الصحيفة على لسان الخبير دائما، لِما عُرف عنها تاريخياً من حوادث اختفاءٍ وسط ظروف غامضة للسفن والبوارج والبواخر، فضلا عن رصد عددٍ من الاصطدامات المفاجئة في سماء المنطقة.

واستحضرت الصحيفة في هذا السياق، نازلة صِدام الطائرتين الأمريكيتين اللّتين كانتا محملتين بصواريخ نووية، وحالة اختفاء طائرة تجسس إسبانية سرعان ما تعذر على جهاز “الرادار” رصدها واِلتقاط إحداثياتها، دون أن يظهر لحطامها ولجثث ركابها أثـرٌ، قبل أن يؤكد تسجيل صوتي لربّانها “إننا نرى شمسا كبيرة”، فانقطعت أخبارها إلى الحيـن، تردف الصحيفة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.