الفائزون بسباق الريف الدولي 2016

31 مايو 2016 تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 4:21 صباحًا

قاسيطة سيتي: مراسلة

هنيئا لمنطقة بوريد على التنظيم الجيد لسباق الريف الدولي وأجواء رائعة ميزت دورته الاولى٬وتنويه وشكر وتقدير الى كل الذي ساهموا في انجاح هذا الحدث حيث اصر ابناءها الغيورين إلا ان يكونوا في الموعد ٬ من الاعداد للسباق الى الاشراف عليه ومن نقطة الانطلاقة للمتسابقين الى منصة التتويج للفائزين ٬والتتويج هذه المرة في ارض وسماء منطقة بوريد المنسية.

الفائزون بالمراتب الاولى في سباق الريف الدولي النسخة الاولى 2016.

فئة الذكور:

1- محمد العوادي MOHAMED ELEWADI من اقليم تاونات

2- حمو مجودي HEMO MJOUDI من اقليم خنيفرة

3- معتصم عبد الرحمان MOETASIM ABDERAHMAN من اقليم افران

فئة الاناث:

1- سناء المنصوري SANAE MENSOURI من مدينة فاس

2- جميلة عياشي JAMILA IYACHI من اقليم افران

3- اكرام اوداد IKRAM AWDAD من كرسيف –اقليم تازة

واحتل الرتبة الاولى في مسابقة المشي محمد بوعيادي ابن منطقة بوريد.

وعرفت هذه الدورة والأولى لسباق الريف الدولي حضور مكثف للمشاركين والجمهور الذين استحسنوا هذه البادرة الجميلة وتنظيم مثل هذه التظاهرات للتعريف بالمنطقة ومحاولة رد الاعتبار لها واستثمار ثرواتها السياحية والطبيعية.

وكان العداءون المشاركون في هذه التظاهرة على موعد لاكتشاف مضمار السباق في اعالي جبال الريف حيث الهواء النقي والطبيعة الساحرة وبعض المناظر الخلابة و الجذابة بين السهول والهضاب المنسية في عمق الريف.

ونظم سباق الريف الدولي من طرف جمعية بورد للتنمية بالتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضة الجبل والنادي الرياضي الجامعي بالدار البيضاء وعمالة اقليم تازة وجماعة بوريد .كما حضي هذا الحدث بتغطية إعلامية متميزة على قنوات M 2، الرياضية، و تمازيغت،وبعض المنابر الاعلامية الالكترونية والورقية.

10
11
12
13
14
15
16
17
18
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة قاسيطة سيتي.نت وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.